كونور ماكغريغور يفكر بالانتحار و يصف الساخرون منه بالمنافقين | حبيب نور محمدوف: لا تقارني بمحمد علي

16 sep. 2020
76 970 Weergaven

✔️ حسابنا على تويتر: twitter.com/MMAArabia1
✔️ حسابنا على فيسبوك: facebook.com/mmaarabiaa/
✔️ و تابعو موقعنا الالكتروني الجديد: blog.mmaarabia.net/
هذه النشرة مترجمة بالكامل! في هذه النشرة:
لاتنسى لايك والأشتراك في قناة MMA ARABIA لتصلكم أخر أخبار فنون القتال المختلطة
courtesy:
ESPN MMA Channel: nlworld.info/stream/O4AcsPKEkIqDmbeiZLfd1A.html
Music:
Intro:
Track: Satara - The Game
Music Provided by Magic Records
Listen To The Original: nlworld.info/key/video/262Vms3CcHmnm2c
Free Download: fanlink.to/bRCW
Track: Tomline - Bridge
Music Provided By: Magic Records & Trap Cords
Listen To The Original: nlworld.info/key/video/w6KXdNO3mKWnpmc
Fanlink: fanlink.to/bridge
Track: Calli Boom & RYVN - Virtue
Music Provided by Magic Records
Listen To The Original: nlworld.info/key/video/jqqoqcSybqKdbp4
Free Download: fanlink.to/cKZ4

Reacties
  • خلاص سوا كل شئ يبغاه من الدنيا كونور الحمدلله هم كذا الي ماعندهم ايما صلوا ع النبي

    اللهم صل وسلم على محمد وعلى ال محمداللهم صل وسلم على محمد وعلى ال محمد2 maanden geleden
  • ليش اغلبية المصارعين تكون اذنهم مشوهة

    Blak ManBlak Man2 maanden geleden
  • شتان بين النجمة والترية محمد علي يبعد على الجميع بسنوات ضوئيه وهدا كدلك مع تقديري لحبيب

    Dddd AliDddd Ali3 maanden geleden
  • مع إحترامي لكن حبيب يعتبر طفل بالنسبة لمحمد علي الوحش الله يرحمه

    Mhmd HmdnMhmd Hmdn3 maanden geleden
  • الصراحة محمد علي يعتبر أفضل ملاكم على وجه الأرض ولا يقارن بأحد

    Mhmd HmdnMhmd Hmdn3 maanden geleden
  • الان عرفت ليش هزم كوستا من اديسانيا باقل جهد واعلى جودة وكثير من الدمار لكوستا السبب وبكل بساطة هو سوء وتبجح كل افراد الفريق المحيط به وليس بمستغرب ... لانه العرق العربي الذي كثيرا ما يطير في العجة

    ABDULLAH ALQOUZIABDULLAH ALQOUZI3 maanden geleden
  • انت تقدم مجهود كبير جدا نشكرك كثير الشكر استمر ❤️❤️❤️

    سبحان الله وبحمدهسبحان الله وبحمده3 maanden geleden
  • أحس بمحاولة حبيب بعدم المقارنة بمحمد علي عن طريق الحلبة لانه لم يهزم حتى الآن. وذكر بطولة علي في الدفاع عن حقوق السود وانه متفرد بهذه النقطة عن غيره من اي بطل رياضي اخر ولكن الحقيقة من يريد المقارنة الحقيقية لابد أن يكون خاض ستون نزالا في لعبته لكي يقول انه الأفضل اذا فاز بهم جميعا لا فلويد ولا حبيب سيخوضوا ستون نزالا او حتى سيسجلوا أرقام قياسية في سرعة او قوة لكماتهم

    مصطفى عابدينمصطفى عابدين4 maanden geleden
  • مبدع استمر

    ضحك نيضحك ني4 maanden geleden
  • بالنسبة لحبيب ربنا يبارك فيك . بالنسبة لمكراغر لا تفكر في الانتحار انت افضل من ذلك وانا اعرض عليك التعرف على الاسلام ربنا يهديك

    Arsalan BadaviArsalan Badavi4 maanden geleden
    • 😭😭😭😭😭😭😂

      O m21O m212 maanden geleden
    • 😂 🤣

      LeeLee3 maanden geleden
  • إذا لم تكن مهذب مع الناس لااحد يحبك ياكونر

    Auto AutoAuto Auto4 maanden geleden
  • ما هي قصة ماكريغور لماذا يسخرون منه ؟

    omar hafezomar hafez4 maanden geleden
  • حبيب بطل حتي لباقتو وتواضعو بعكس الحمار حمزات شيماييف كلامو كلو سأحطمك سأحطمك اكرهو رغم انو امكانياتو حاليا تفوق حبيب لكن لن يكون معبود الجماهير نفس حبيب

    Tareqmohammed QershiTareqmohammed Qershi4 maanden geleden
    • المعبود بحق هو الله فقط

      Mhmd HmdnMhmd Hmdn3 maanden geleden
  • حبيب يقول الحقيقة

    Med LeminMed Lemin4 maanden geleden
  • من يريد يشاهد أقوى ضربات قاضية في فنون القتال يدخل قناتي 🥊🥊🥊🥊🥊🥊

    saam fightsaam fight4 maanden geleden
  • من يريد يشاهد أقوى ضربات قاضية في فنون القتال يدخل قناتي 🥊🥊🥊🥊🥊🥊

    saam fightsaam fight4 maanden geleden
  • من يريد يشاهد أقوى ضربات قاضية في فنون القتال يدخل قناتي 🥊🥊🥊🥊🥊🥊

    saam fightsaam fight4 maanden geleden
  • من يريد يشاهد أقوى ضربات قاضية في فنون القتال يدخل قناتي 🥊🥊🥊🥊🥊🥊

    saam fightsaam fight4 maanden geleden
  • من يريد يشاهد أقوى ضربات قاضية في فنون القتال يدخل قناتي 🥊🥊🥊🥊🥊🥊

    saam fightsaam fight4 maanden geleden
  • طول علينا 26 😂😂😂

    ibrahim 55ibrahim 554 maanden geleden
  • كونور 💔

    Martínez 74Martínez 744 maanden geleden
  • حبيب عنده نفس شهرة كونر. والحمدالله لم يزل زلات كونر حتى وإن كان فعلآ. لم يتحرش بي أحد. ليش مايشوف حبيب لم يتهمه احد عشان حبيب بفضل الله. قوي من الداخل. قبل الخارج.

    AYMEN mhdyAYMEN mhdy4 maanden geleden
  • ارتكاب الأخطاء ليس حق يا محمدوف

    Sam DroitSam Droit4 maanden geleden
  • هاذي لعبة حرام ياحبيب يجب ان تكف

    amine Talhiamine Talhi4 maanden geleden
    • انت غريب لا تعرف حلال بين حرام انت سألت شيوخ شيعة وصوفية ومرتزقة اتحدى علماء دين ان تكون حرام فليذهب تافهون الى جحيم

      amine Talhiamine Talhi4 maanden geleden
    • @amine Talhi النهايه بوقت دخول السباع مكه لخلوها من الاسلام .. انا قرئت وجادلت شيوخ على تحريم بعض الافعال لك ان تجد امر مصحك ب موقع اسلام ويب عن الmma ما هي حجتة الواهية انها ضرر وخطوره على الانسان ، تناسا كليا ان هذه الرياضه لديها قوانينها الخاصه منها عدم الضرب على خلف الرئس .. باقي المخاطر ك القتل قليلة.الكراتي فيها واقيات والاعبون يموتون من ضربات معينه الجميل ان هذا النوع ليس حرام ..فعلا اتى غريب ليذهب غريب .. بتحريم رياضات بحجج واهية لتحالف الخليج مع بني صهيون والكثير الكثير

      Нидаль СрурНидаль Срур4 maanden geleden
    • @Нидаль Срур اتى دين غريب ينتهي غريب شكرا ايها بشر

      amine Talhiamine Talhi4 maanden geleden
    • @Нидаль Срур لست شيعي ولست احمق ولست تافه انا اتبع مايفعله النبي محمديم محمديم محمديم لعبة فيها ضرر افساد وجه عورة وتعري ولهو مثل كرة القدم سأعطيك وصفة محمدية استعملها اتبع سنة رسول الله ولا تكن مثلهم شكرا ايها غريب

      amine Talhiamine Talhi4 maanden geleden
    • @amine Talhi كما ان ليس كل ما يكتب صحيح .. ف اللعبه تخخضع لقوانين وقوانين ضرب خاصه ... كما اسلف بكره القدم ممكن تأذي خصمك او تقتله لهذا من غير المنطق تحريم كل شي

      Нидаль СрурНидаль Срур4 maanden geleden
  • سبحان الله.. الحمدلله.. لا إله إلا الله.. الله أكبر.. لاحول ولاقوة إلا بالله

    محمد عبدالعزيزمحمد عبدالعزيز4 maanden geleden
  • عثمان قمر الدين افضل من حبيب ..فعثمان يفوق حبيب بترليون سنه ضوئيه 💙💙💙

    faisal yacobfaisal yacob4 maanden geleden
  • كل أهل داغستان لو اجتمعوا لم يساوي نصف مافعله فخر الأمه الافريقيه محمد علي كلاي

    faisal yacobfaisal yacob4 maanden geleden
    • اعطيني بطل واحد ولد من قارة النحس افريقيا كلهم تربو في اوروبا و امريكا

      Andrea Pure linoAndrea Pure lino2 maanden geleden
  • الله الله عليك يا محمد. يرحم الله والديك

    Ezzeddine YahyaouiEzzeddine Yahyaoui4 maanden geleden
    • والدينا و والديك! بارك الله فيك 🌹

      MMA ARABIAMMA ARABIA4 maanden geleden
  • أحسنت ...واصل

    Azedin MerhoumAzedin Merhoum4 maanden geleden
  • كونور اشهر رياضي في تاريخ MMA صوره وشهرته في كل أنحاء العالم واسلوبه في الاستفزاز حبيب لم يكون بنصف شهرته لو لا مسرحية ماكريغور حبيب حاليا افضل مقاتل في العالم لكن شهرته فكونور له نصف الفضل في شهرته

    Alayham MohdAlayham Mohd4 maanden geleden
    • صحيح لولا ماكغريغور كان ماعرفنا حبيب

      Haitham YoussefHaitham Youssef4 maanden geleden
  • من افضل القنوات ⁦❤️⁩ كل الاحترام لكم 🙏

    Omar BYOmar BY4 maanden geleden
    • من حسن ذوقك يا غالي، شكرا لك

      MMA ARABIAMMA ARABIA4 maanden geleden
  • حبيب رفع من نظري أوي

    Khabib and Conor Gaber katoraKhabib and Conor Gaber katora4 maanden geleden
  • رائع جدا اخي انت الافضل في هاذا المجال استغفر الله واتوب اليه سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Taj dine VanisaTaj dine Vanisa4 maanden geleden
  • سيد كونور ، أنت من أهنت نفسك ، و حاولت إهانة الناس فأهانك الله ،، أنت من أذللت نفسك

    Mouadh mouadhMouadh mouadh4 maanden geleden
  • Conor McGregor is a achampion ; he is going to be Muslim.....????

    Ahmad El-FaresAhmad El-Fares4 maanden geleden
  • Lol comparing paolo to mike tyson lol its like you comparing ice cream with shit there is no comparaison mike tyson is too far for him even paolo worked all his whole lihe he gonna never catch mike tyson, im not saying paulo is a bad or something but mike tyson and mohammed ali they will never be two in the world

    hakim soudanihakim soudani4 maanden geleden
  • الالتزام التام شيء صعب وخبيب ليس ملتزم بالتمام، اولا الضرب على الوجه وفنون القتال حرام بالإجماع وان لديك عالم واحد يشرع هذا قلى . ثانيا مال ufc كله مال دم ومراهنات . بالرغم من كل هذا انا احترم خبيب كثيرا

    بطل إفريقيا Champion d'Afriqueبطل إفريقيا Champion d'Afrique4 maanden geleden
    • إن شاء الله تصل إلى تقوى حبيب

      Black leg SanjiBlack leg Sanji2 maanden geleden
  • الالتزام التام شيء صعب وخبيب ليس ملتزم بالتمام، اولا الضرب على الوجه وفنون القتال حرام بالإجماع وان لديك عالم واحد يشرع هذا قلى . ثانيا مال ufc كله مال دم ومراهنات . بالرغم من كل هذا انا احترم خبيب كثيرا

    بطل إفريقيا Champion d'Afriqueبطل إفريقيا Champion d'Afrique4 maanden geleden
  • Conor McGregor 🥺🔥

    انسة mb2mانسة mb2m4 maanden geleden
  • - حبيب رائع ومعبر حين يتحدث باللغة التي يتقنها. وبالنسبة لمحمد علي فهو ظاهرة استثنائية يصعب تكرارها، لقد جمع قوة الشخصية والكاريزما والبلاغة والايمان والاصرار والتعبير والثبات على المبادئ... اضافة الى كونه أحسن واكبر ملاكم عرفه التاريخ، في زمنه لم يكن التواصل الاجتماعي مثل الآن ومع ذلك فإن اسم محمد علي ما من مكان إلا وقد سمع به. - بالنسبة لكونور فهذه هي نتيجة الحياة الصاخبة والمادة المجردة من الاخلاق وحياة السكر والجنس واللهو، تكون دائما بعدها مشاكل قانونية ونفسية واجتماعية لدرجة ان الشخص يحاول الهرب منها باللجوء الى الانتحار، اتمنى ان لا يحصل ذلك وان يحسن من اسلوب حياته المخزي. - ارى انه من غير اللائق ان يتدخل مدرب كوستا في السب واللعن مع المنافس، المدرب يجب ان يكون محترما وكبيرا وان لا يتدخل في هذه الامور الصغيرة. - بورنس شخص متواضع جدا ومحترم واتوقع انه في النهاية سيفوز بالحزام. شكرا لك على المحتوى الرائع، استمر.

    Alp ArsalanAlp Arsalan4 maanden geleden
  • Menawer

    Hitachi libyanHitachi libyan4 maanden geleden
  • مجهود رائع شكر

    Mohammed TEBAAMohammed TEBAA4 maanden geleden
  • نعم فيه فرق محمد علي وقف ضد بﻻده و رفض الحرب والتجنيد ونتزع منه لقبه وسجن من اجل مواقفه بينما حبيب جلس مع بوتين يشرب معه الشاي ويرفع علم روسيا وهي تحتل بﻻده

    اميرامير4 maanden geleden
    • @Black leg Sanji قصدك حبيب يعتبر نفسه روسي وانت كاتب بوتن! 😂😂

      F.16 ______F.16 ______2 maanden geleden
    • أولا يا أحمق روسيا لا تحتل داغستان لكن داغستان تابعة لها مثل ما كردستان تابعة لعراق ثم الرجل يحب روسيا و بوتين يعتبر نفسه روسي و يشعر بالإنتماء و انت ايش دخل ابوك

      Black leg SanjiBlack leg Sanji2 maanden geleden
    • امير تحتل بلاده افضل من الارهاب

      F.16 ______F.16 ______4 maanden geleden
  • رده على مقارنته قوي جدا يدل على عقليته وثقافته الرائعة

    AA4 maanden geleden
  • أجمل قناة 😍

    سلام العبيداتسلام العبيدات4 maanden geleden
  • قناة مبدعة

    The private side الجانب الخاصThe private side الجانب الخاص4 maanden geleden
  • انا من مشجعي باولو كوستا هو وحش لكن بعد الفيديو دائما الناس الذين يسخرون من المنافس يتعرضون للهزيمة لا اعلم لماذا لكن اصبحت ارى ان اديسانيا لديه حظوظ اكثر

    cute and funny animalscute and funny animals4 maanden geleden
    • في يوم 27 اديسانيا سيتغوط على نفسه

      Karim GuennouniKarim Guennouni4 maanden geleden
  • ما هيا قصه كونور هل من الممكن احد يفهمني

    abdalftah mohammedabdalftah mohammed4 maanden geleden
    • ذئب المعرفه مشكور اخي

      abdalftah mohammedabdalftah mohammed4 maanden geleden
    • يقولون ان الشرطه الفرنسيه القت القبض عليه وقامت بالتحقيق معه في جريمة تحرش حيث ان فتاه قدمت شكوى للشرطه الفرنسيه ان كونور ماكريغور حاول التحرش بها وقام بإيحاءات جنسيه لها فانتشر هذا الخبر وقام أشخاص على التويتر بالسخريه منه وكونور ماكريغور حزين بشأن هذا لكن الى الان لم تثبت التهمه.

      ذئب المعرفهذئب المعرفه4 maanden geleden
  • يا جماعة كونور يريد الإنتحار إمنعوه أرجوكم با دانا وايت إمنعه من الإنتحار لديه نزال ضد حمزات حرام عليه قول له حمزات ينتظرك ليشبع ضربا بعدين ينتحر لماذا خو مستعجل على نار جهنم

    Zebda MedZebda Med4 maanden geleden
    • اللهم لاشماته

      احمد فلاتهاحمد فلاته4 maanden geleden
  • اتفق مع حبيب... تقارنون ملاكم بي مقاتل؟؟

    اسود الملاعب1937اسود الملاعب19374 maanden geleden
    • @Mhmd Hmdn محمد علي لو موجود ب يو اف سي جان خلاهم طشار، هوة اتنازل وي بطل العالم بلمصارعة بلوزن لثقيل ضل نايم بلحلبة يخاف لا يوكف كدام محمد علي لدرجة لجمهور كامت تشمر عليه ابطالة ماي مونوب حبيب

      عبدالله الشمريعبدالله الشمري3 maanden geleden
    • @عبدالله الشمري صدقت والله ترى حبيب يعتبر طفل بالنسبة محمد علي الله يرحمه

      Mhmd HmdnMhmd Hmdn3 maanden geleden
    • @عبدالله الشمري طيب ما اختلفنا ادري انه اقوى من حبيب بس اتكلم عن فرق بين رياضة الملاكمه وفنون القتالية وكلنا عارفين ان فنون قتالية فيها جودجيتسو وملاكمه ومصارعه والخ..

      اسود الملاعب1937اسود الملاعب19374 maanden geleden
    • @اسود الملاعب1937 ترة اساس كل الرياضيات المختلطة ملاكمة ومن اخطر الرياضيات ومحمد علي لويكمش حبيب يفصخ اعضامة ترة جان طولة 199 وضربتة الف باوند يعني يخلعة لراس حبيب بجفوف او بدون جفوف

      عبدالله الشمريعبدالله الشمري4 maanden geleden
    • @عبدالله الشمري المقاتل اخطر من الملاكم

      اسود الملاعب1937اسود الملاعب19374 maanden geleden
  • أصلا رياضة عنيفة و مقيتة لا يمكن مقارنتها مع الملاكمة التي تخضع لقوانين و ضوابط لدى مقارنة حبيب بمحمد علي تسيء لهدا الأخير. الدي يعتبر أعظم رياضي على الإطلاق لكل العصور اما حبيب هدا فإنه مجرد نكرة يقاتل من أجل المال فقط

    Mohamed NajibMohamed Najib4 maanden geleden
    • صدقت والله حبيب يعتبر طفل أمام محمد علي كلاي الله يرحمه

      Mhmd HmdnMhmd Hmdn3 maanden geleden
    • @ghost-x لا غير صحيح هو اصيب بمرض باركنسون و لا علاقة له الملاكمة

      Mohamed NajibMohamed Najib4 maanden geleden
    • @ghost-x مو بسبب الملاكمة لاتخربط

      MGokillerMGokiller4 maanden geleden
  • سبحان الله الحمدلله لا اله الا الله الله أكبر أستغفرالله لاحول ولا قوة الا بالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم صل وسلم على محمد لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم اغفر لمن أخطات في حقهم وظلمتهم واعف عنهم

    Fahad AlfahadFahad Alfahad4 maanden geleden
    • بارك الله فيك

      mima smima s3 maanden geleden
  • ممتاز موجز أهم اخبار يو اف شي شكرا لقناتك وقناة امين

    نايف ابو رفيفنايف ابو رفيف4 maanden geleden
  • حبيب تهرب من الاعتراف بأن محمد علي افضل..وتطرق الى لون البشرة التي لامحل لها من الاعراب.

    marocain71marocain714 maanden geleden
    • ماشاء الله 😱 هذا الي طلع منك وفهمتو من الي قالو حبيب🤣

      slimmy666slimmy6664 maanden geleden
    • انت ما تفهم مثلا ؟ يتكلم عن الضروف اللي مر فيها محمد علي حتى هو ما حصلت له لذلك معنى كلامه انه لا تحطني بمقارنة مع علي لانه من مستوى اخر

      Source FeuSource Feu4 maanden geleden
    • @Ahmed Radwan محمد علي كانت له مبادئ اقوي من حبيب وكان شخصية قوية جدا..وفرض نفسه وسط جيل من ابطال الملاكمة العمالقة..صراحة لامجال للمقارنة.

      marocain71marocain714 maanden geleden
    • بلا أدنى شك محمد علي افضل منه بكثييييييييير من حيث التأثير ريا ضيا وفي أرض الواقع

      Ahmed RadwanAhmed Radwan4 maanden geleden
  • محمد علي والباقي بعده مع احترامي لحبيب لكن محمد علي لا يتكرر

    mohmď B zituoŇmohmď B zituoŇ4 maanden geleden
    • @seddek nadhem ترة حبيب من انشهر صار متواضع

      عبدالله الشمريعبدالله الشمري4 maanden geleden
    • @seddek nadhem كلهم اساطير

      ễMPỀrσŗ juễMPỀrσŗ ju4 maanden geleden
  • 👍

    Empires & puzzles w7eedEmpires & puzzles w7eed4 maanden geleden
  • انا من محبي حبيب بس برايي كان يجب يكون اكثر تواضعاً لما سئل عن محمد علي كلاي بسبب ان محمد علي هو الرياضي الاعظم على الاطلاق و اظن انه لم و لن ياتي مثيله . مايك تايسون سُئل نفس السؤال فرد قائلاً لاتقارني بمحمد علي لاني لاشئ امامه .

    Wassem AdWassem Ad4 maanden geleden
    • حبيب بعد ان ينتهي سيصبح نسيا منسيا لكن محمد علي اسطورة لن تتكرر

      Rachid baihRachid baih4 maanden geleden
    • هو كان اكثر من متواضع قال علي ان اكون اسود و امر من نفس الوضعية التي مر بها محمد علي وهناك نرى هل استطيع ان اكون بطل

      Mohamed MissaouiMohamed Missaoui4 maanden geleden
    • معك حق

      Mojahed HosainMojahed Hosain4 maanden geleden
  • أجمل قناة قتال تحيات وشهادة حق من أخوكم المغربي.

    M Driss MoroccanM Driss Moroccan4 maanden geleden
    • @MMA ARABIA بإذن الله ستصل وأنا معك و كل المحبين و لا تيأس ولا تهتم للتعليقات المحبطة بل إستمر إستمر إستمر تحياتي 🙌

      M Driss MoroccanM Driss Moroccan4 maanden geleden
    • انت تأمر يا صديقي! و ان شاء الله نصل الى احد اكبر القنوات الرياضية معا ❤️

      MMA ARABIAMMA ARABIA4 maanden geleden
    • @MMA ARABIA حبيبي كنت معك منذ بدايتك و سأبقى أشجعك و لكن بشرط لا تغير موسيقى الخلفية لأنها خاصة بك. إلى القمة يا بطل 💪

      M Driss MoroccanM Driss Moroccan4 maanden geleden
    • من حسن ذوقك يا غالي، شكرا لك 🌹

      MMA ARABIAMMA ARABIA4 maanden geleden
  • ربي يحفظك صديقي منور علي الأخبار الرائعة و مجهود رائع شكرا جزيلا MMA ARABIA.👊👊👊

    2pac Free2pac Free4 maanden geleden
    • في خدمة عيونك يا غالي 🌹

      MMA ARABIAMMA ARABIA4 maanden geleden
  • إلتزامات حبيب على مبادئه الإسلامية في عز شهرته العالمية... أسطورية بمعنى الكلمة 💪 الله يثبتنا ويثبته 🙏

    Radwan GamesRadwan Games4 maanden geleden
  • تغطيه رائعه للاحداث تابع يابطل ،واضن رح نشوف قتال ناري معا حبيب وخصمو لان الواضح تدخل فيها ترمب وبوتن متدخل بحبيب وعم يعيرو امريكا بزمنها 🤣🤣🤣🤣ويقول المثل اذا تزاننت الحمير من صالح الركب

    الموت يرقبنيالموت يرقبني4 maanden geleden
    • @seddek nadhem فعلا ترمب تدخل وقال لي حبيب انت البطل لاكن غيتشي سوف يهزمك وعلى نفس دي القناة راح تحصلها قبل هذه الفيديو لاكن بوتين لم يتدخل حسب معرفتي

      عبدلله حميدعبدلله حميد4 maanden geleden
  • جزاك الله خير

    Ali MohamedAli Mohamed4 maanden geleden
    • جميعا صديقي 🌹

      MMA ARABIAMMA ARABIA4 maanden geleden
  • اليوم سهرت من اجل مشاهده المقطع تحياتي ❤❤❤

    Ali AlasdeAli Alasde4 maanden geleden
    • @MMA ARABIA الله ايسلمك و ايحفضك و ايوفقك اخي العزيز قناه مبدعه مثل قناتك تستاهل ❤❤❤❤❤

      Ali AlasdeAli Alasde4 maanden geleden
    • تسلم عيونك صديقي ❤️

      MMA ARABIAMMA ARABIA4 maanden geleden
  • Awal wahad. Yachof vidéo adilak

    Karim MasoudiKarim Masoudi4 maanden geleden
    • Dima top khouia Kay3jbni almouhtwa adilak

      Karim MasoudiKarim Masoudi4 maanden geleden
    • تسلم عيونك يا غالي

      MMA ARABIAMMA ARABIA4 maanden geleden
  • حيو

    mousawi _s1mousawi _s14 maanden geleden
NLworld